الجمعة، 28 نوفمبر 2008

تعددت الآراء ..؟

تعددت الآراء ... ؟
تعددت الآراء والموت واحد ، جاء أوباما لينتزع أمريكا من المأزق ، جاء أوباما ليكون مثالاً للحكمة ، جاء أوباما ليحسن سمعة أمريكا ، جاء أوباما ليضع لمساته السحرية في خط أمريكا السياسي ، والإقتصادي ، والعسكري ، والعلمي ، جاء ذلك الرجل الفذ ، الأول في تاريخ أمريكا علماً وفهماً ، والممثل للحزب الديمقراطي ، حزب الحرية، مع رئيساً أسود ،،، جاء بركة حسين ، أبو حسين ، المترعرع في أحضان المسلمين ، والتربي في أكناف المصليحن ، أو قد يكون ... كصاحب فرعون يكتم إيمانه !! جاء ليخلص العالم عموماً من غطرسة بوش وأعوانه ، ويرفع البلاء عن أصحابه المسلمين ، فيغلق غوانتنامو ، ويخرج الجيوش من العراق وأفغانستان ،!! ويستمر العجب !! جاء الحمار ، ليجر عربة أمريكا ، والخطى مغصوبة ، وليس له من الأمر شيء ، وماصرح إلا لضعف في الإقتصاد الأمريكي ، يغلق السجون ، ويخرج الجيوش ، لألا تثقل كاهله دعماً ، ودفعا ، فلم يتعاطف إنما مصلحة أمريكا فوق الجميع ، وتطبيق النصرانية في أنحاء العالم هو المطلب ...!! لم يكن هو وغيره ممن قبله سوا أنه متحدث رسمي ، مسيس مسير من قبل اليهود ، وبني صهيون ، المتحكمين بالرأي الأمريكي ، بل الرأي العالمي ، جلس معهم ، ووعدهم ، وأجزلهم ،، وأكرمهم ،،،؟ والسؤال :... مالصواب ،، ومالخطأ ...،،، وما المصلحة من الحديث عن هذا المجال ...؟

هناك 3 تعليقات:

غير معرف يقول...

تحياتي عمر

اوباما في النهاية رئيس أمريكا،وبالتالي سيسعى لمصالح بلده،كل رئيس يسعى لمصلحة بلده لا لإنقاذ العالم، ولكن قد تكون رؤيته مقارنة بمن قبله افضل للعالم،لأنه يؤمن بالتعاون الدولي مثلا أكثر من بوش بل يختلف عنه بمراحل كبيرة

غير معرف يقول...

حياك الله أخي ، وإني أتفق معك في هذه النقطة ، نظرا لأنه تغيير بعد ثمان سنوات من التعب الجمهوري ، ولكني لست متفائلاً زيادة ، لا سيما وأنه عين عدداً من عملائه من اليهود ، وليس في هذه مجبراً كما أعتقد ..؟

أشكرك ثانية على تفاعلك..

حمدان يوسف الحمدان يقول...

عمر .. :) كيف حالك ؟؟

أظن أن المشكلة ليست في أوباما ..
المشكلة فينا نحن ..

ليس عيباً فيه أن يسعى لمجد دولته ..
العيب فينا أن نسعى لتخذيل بعضنا..

وكما يقول بن نبي (القابلية للاستعمار) أساس الداء وليس (الاستعمار)


على الهامش : ياليت لو تلاقي طريقة لترتيب السطور لأنها متقاربة جداً فلذلك تصعب قراءتها